friends2day
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

friends2day

منتديات أصدقاء اليـوم وكـل يـوم

البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ان لله وانا اليه راجعون ..عزاء الى نادى الترسانة

كاتب الموضوعرسالة
زملكاوي بك
المشـرف العـــــام
زملكاوي بك

ان لله وانا اليه راجعون ..عزاء الى نادى الترسانة Empty
مُساهمةموضوع: ان لله وانا اليه راجعون ..عزاء الى نادى الترسانة   ان لله وانا اليه راجعون ..عزاء الى نادى الترسانة Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 05, 2007 1:47 pm

لقي أحمد وحيد لاعب وسط الترسانة مصرعه في وقت مبكر من يوم الثلاثاء إثر حادث تصادم على طريق القاهرة-الإسكندرية الصحراوي.
ويرقد زميله في الفريق رامي جمعة في العناية المركزة بعد إصابته خلال الحادث ذاته أثناء مرافقته لوحيد.
وحيد مع منتخب الشباب

وانضم وحيد إلى الترسانة في فترة الانتقالات الشتوية عام 2004 قادما من مزارع دينا.

وشارك وحيد - 23 عاما - مع منتخب مصر للشباب دون 20 عاما في الفوز بكأس الأمم الأفريقية عام 2003 تحت قيادة حسن شحاتة المدير الفني الحالي لمنتخب مصر الأول ، وكان يرتدي القميص رقم 10.

كما شارك اللاعب الراحل في كأس العالم للشباب في العام ذاته التي وصل فيها منتخب مصر لدور الـ16.
ومن ناحيته ، أعرب أمير عزمي لاعب باوك اليوناني وأقرب لاعبي منتخب الشباب السابق للاعب الراحل عن حزنه الشديد لرحيل واحد من أقرب أصدقائه , مشيرا إلى أنه لم يستطع الوقوف على قدميه عندما علم بوفاة "أحد أفضل لاعبي الشباب من الناحية الإنسانية" ، على حد قوله.
وايضا,
انتقل إلى رحمه الله تعالى محمد الشبراوي لاعب حرس الحدود بعد ان توفى في تدريب اليوم و لم يكن اللاعب يعني من مرض و لكنه توفي في التدريب و الجدير بالزكر ان محمد الشبراوي بدء حياته الكروية في نادي كهرباء طلخا قبل انتقاله للعب في المنصورة .

==================
مع تحياتى
زملكـــــــاوي بك
ان لله وانا اليه راجعون ..عزاء الى نادى الترسانة Sheka1
تحيا جمهـورية الزمـــــــالك
https://friends2day.yoo7.com

ان لله وانا اليه راجعون ..عزاء الى نادى الترسانة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-